الجمهورية اليمنية ــ حضرموت - تريم

هاتف : 419828 - 419088 (009675)

مكتب الجمعية بمديرية سيئون : 409746 (009675)

جوال : 777419088 (00967)

فاكس : 414431 (009675) ص.ب : 58140

رقم الحساب في بنك التضامن الإسلامي فرع سيئون و تريم : 39400 / 101

رقم الحساب في بنك سبأ الإسلامي فرع سيئون : 85100

البريد الإلكتروني :  info@al-tolab.com

موقعنا على الانترنت :  www.al-tolab.com

صفحات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي  

             

Top Panel
الأربعاء, 20 أيلول/سبتمبر 2017
  • أسم الجمعية
A+ R A-

اختتام مخيم المحبة والسلام الصيفي الثالث

  • كتب بواسطة: المشرف العام



برعاية مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي اختتم صباح يوم الاثنين 21/8 مخيم المحبة والسلام الصيفي الثالث الذي يقيمه منتدى بسمة لكل البنات.
بإشراف مكتب التربية والتعليم وبرعاية مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة وجمعية الطالب للتنمية الشبابية ومشاركة الرواد للهواتف المتحركة وروعة للعبايات ومعرض فرح للتخفيضات بمدرسة 22مايو للبنات.
حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات والبرامج والأناشيد الهادفة افتتح الحفل بجولة استطلاعيه لمعرض المحبة والسلام الذي يعتبر من ابرز مخرجات المخيم نال إعجاب الضيوف والحضور
حيث تليت آيات عطره من القران الكريم والسنة الشريفة من قبل منتسبات المخيم عقبها أنشودة ترحيبية قدمتها نخبة من الزهرات والقت كلمة مؤسسة بسمة مديرة قسم المرأة الاستاذة : عتاب سويدان موضحة فيها مراحل سير مخيم المحبة والسلام والمجالات التدريبية السبعة (كوافير - حناء - رسم وخط - طباخة - اسعافات اوليه - حاسوب - الأعمال اليدوية)
وأشارت الى الأنشطة المصاحبة المخيم من برامج تدريبية وزيارات اجتماعية واستطلاعية للمواقع حيوية وخدماتية من اذاعات ومراكز صحية ومستشفيات ومشاتل
وثمنت سويدان الجهود المبذولة من قبل الرعاة والمساهمين مؤكدة حرص المؤسسة على بناء الشراكات مع السلطة المحلية والمنظمات المماثلة مشيرة الى ابرز البرامج المنفذة في شهر أغسطس من برنامج اعداد المرشدين والمرشدات الاسريين واختتام دورة صناعة العطور والبخور وافتتاح دورة تأهيل معلمات برنامج تنمية قدرات الطفل .
وفي ثنايا الحفل القت كلمة المتدربات المشاركة. تحدثت فيها عن الخدمات المقدمة في المخيم ونوعية الأنشطة شاكرة جهود مؤسسة بسمة والرعاة المشاركون تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية ووصلات إنشاديه نالت استحسان الحاضرين.
ثم القى رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور : عبدالكريم عاشور باجبير كلمة الرعاة مرحباً بالحضور مهنياً مؤسسة بسمة على نجاح هذا المخيم نظرا لما شاهدناه من اعمال تتجلي لها اهتماما كبيراً الذي يسجد التعليم والتنمية وأيضا تأتي هذا المخيم استغلالا للإجازة الصيفية وأشاد بأعمال المخيم وتنميتها وقبولها في السوق المحلية موكداً إن هذه الأعمال هي جزء لا يتجزأ من التعليم والتربية والمهنة .
شاكرا الجهود المبذولة من قبل منتدى بسمة لكل البنات في تنفيذ هذا المخيم وعبر عن سعادة الجمعية مشاركة في رعاية هذا المخيم .
وكان للسلطة المحلية حضور بارز حيث القى راعي الحفل العقيد منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم اشاد فيها بمخرجات مخيم المحبة والسلام وما لمسمه من الزيارة للمخيم وما شاهده من المعرض المفتوح بالحفل مؤكدا على الاستمرار في مثل هذه المناشط مثمنا جهود اهل تريم وابداعاتهم المختلفة .
وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والمدربات والمتدربات وادارة المخيم.
حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم بتريم الاستاذ علي بن شهاب ورئيس مؤسسة بسمة الأستاذ محمد أحمد بن عبيدون والمدير التنفيذي : الأستاذ : صالح محفوظ مسيعد ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم الاستاذ سالم بارفيد ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي الأستاذ علي خميس ومدير مكتب الجودة بمكتب التربية والتعليم الاستاذ احمد حديجان ومدير مدرسة 22مايو الاستاذ صالح سلوم والاستاذ خالد بن عمران ومديرة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم الاستاذة مريم باطحان ورئيسة جمعية المستقبل لتنمية المرأة الاستاذة ابتسام مبارك



نسعد بمتابعتكم لصفحات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي انقر للمتابعة

 

                            

قالوا عن الجمعية

تطوير TOPMAX