الجمهورية اليمنية ــ حضرموت - تريم

هاتف : 419828 - 419088 (009675)

مكتب الجمعية بمديرية سيئون : 409746 (009675)

جوال : 777419088 (00967)

فاكس : 414431 (009675) ص.ب : 58140

رقم الحساب في بنك التضامن الإسلامي فرع سيئون و تريم : 39400 / 101

رقم الحساب في بنك سبأ الإسلامي فرع سيئون : 85100

البريد الإلكتروني :  info@al-tolab.com

موقعنا على الانترنت :  www.al-tolab.com

صفحات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي  

             

Top Panel
الثلاثاء, 21 آب/أغسطس 2018
  • الهوية الجديدة
A+ R A-

بمشاركة جمعيتي الطالب ورعاية طالب العلم صلة للتنمية تناقش التدخلات التعليمية بجامعة حضرموت بسيئون

  • كتب بواسطة: المشرف العام



سيئون – عبدالله مؤمن

ناقش اجتماع بكلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017م، تدخلات مؤسسة صلة للتنمية  في مجال التعليم وإعادة تأهيل البنية التحتية لمبنى الكلية، مع عمادة الكلية وجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، وجمعية الطالب للتنمية الشبابية، بالتزامن مع القرار الجمهوري لإعلان جامعة سيئون بوادي حضرموت.

وخلال النقاش استعرض الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية بسيئون أبرز الاحتياجات العاجلة التي تمثلت في استكمال التأثيث لقاعات الكلية بالإضافة إلى الصيانة التي تحتاجاها المرافق المختلفة، وتهيئة البنية التحتية للكلية بما يوفر البيئة التعليمية المناسبة والمواكبة لمتطلبات المرحلة.

فيما قدمت لجنة الخدمات بالجامعة عرضاً تفصيلياً عن كافة الاحتياجات الضرورية، والتي ترجمت عبر حزمة من المشاريع والمتطلبات المدروسة بعد النزول الميداني على أرض الواقع.

في ذات السياق وجهت مؤسسة صلة للتنمية شريكها المشرف والمنفذ في جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وجمعية الطالب للتنمية الشبابية، برفع كافة المتطلبات بصورة عاجلة، لتبدا مرحلة التنفيذ بما يتناسب مع توجهات مؤسسة صله في مجالات التعليم خلال نوفمبر القادم.

و ثمن مدير قسم التعليم في مؤسسة صلة للتنمية الاستاذ سالم بامسلم الدور الذي تقوم به كلية التربية بسيئون في اعداد وتخريج الكوادر التربوية التي تحقق نهضة مجتمعية على كافة الأصعدة، معرباً عن ارتياحه للشراكة مع جامعة حضرموت بما يحقق أهداف التنمية التعليمية المستدامة.

وفي ختام الاجتماع طاف المجتمعون على أقسام وقاعات ومرافق الكلية لتقدير حجم التدخلات المطلوبة، وتحديد الأولويات التي تساهم في الرفع من مستوى الحالة التعليمية في الكلية.

حضر الاجتماع الدكتور رياض بن عبدات والدكتور عبدالكريم باجبير رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية والاستاذ عبدالله بريشان أمين عام جمعية الطالب والاستاذ حسن السكر المدير التنفيذي لجمعية الطالب والمهندس عبدالقوي باجبير مدير المشاريع بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا.

نسعد بمتابعتكم لصفحات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي انقر للمتابعة

 

                            

قالوا عن الجمعية

تطوير TOPMAX